11
Jul
09

~♥~ تأملات ~♥~

 

تأملات

 

 

أحياناً نظن أن الله قد تركنا بينما نكون نحن الذين تركناه 
الله يريدنا أن نسير معه بكامل إرادتنا من كل القلب وبكل الحب لذلك يقول ” إرجعوا إلي ” وكأنه يقول: أنا لا أرغمكم علي محبتي ولا أضطركم علي تكوين علاقة معي إنما الأمر متعلق بإرادتكم أنتم إن أردتم أن أرجع إليكم فإني أرجع إليكم وإن لم تريدوا إسلكوا حسب حريتكم
 
إن الشيطان قد سلبك من الله ولكن الله من حبه لك يتمسك بملكيته لك و يقول إرجعوا إلي

إرجعوا إلي نقاوتكم التي كانت لكم وأنتم ثابتون في إرجعوا إلي راحتكم فلا راحة لكم إلا في 
إن رجعت إلي الله تنحل كل مشاكلك بل تعيش بلا مشكلة لأن المشكلة الوحيدة الحقيقية في حياتك هي الإنفصال عن الله وكل المشاكل الباقية قد تكون نتيجة لها 

إرجع إلي الرب إرجع إلي النور فلا تسلك في الظلمة إرجع إلي الروح فلا تحيا للمادة ولا حسب الجسد إرجع إلي الحياة فالخطية موت
 
صدقونى يا أخوتى إن الإنسان الناجح فى صلاته هو الإنسان الناجح فى توبته 

أنا يارب لا استطيع أن أبعد عنك لحظة واحدة ولا طرفة عين أنت بالنسبة إلي هو الحياة ذاتها لي الحياة هي المسيح أنا إن إنفصلت عنك أصير ضائعاً بلا هدف وتصبح حياتي بلا وزن وكأني ميت أولا وجود لي وجودي الحقيقي هو فيك في 3 :9
 
لا يمكن أبداً أن أنفصل عنك وإن إنفصلت في وقت ما ثق تماماً أنه وضع مؤقت وغير طبيعي وأنا لا أريده لذلك أرجعني إليك بأية وسيلة رد نفسي لأنه بدونك لا أعيش فبك أحيا وأوجد وأتحرك أع 17 :28 
 
إذا إنفصلت عنك انفصل عن القوة والنعمة وأصبح لا شئ أعود تراباً كما كنت بل عصافة تذريها الريح مز 1

لذلك لا تسمح يا رب أن أنفصل عنك رد نفسي وأهدني إلي سبل البر لأجل إسمك مز 23

أنا أريدك أريد أن أرجع إليك فإنتشلني مما أنا فيه وإجذبني إليك مرة أخري أنا بدونك لا شئ لقد فقدت حياتي حينما فقدتك فقدت لذتي وسعادتي وأصبحت حياتي بلا طعم أنا يارب أريد أن أرجع إليك ولكن ” أعدائي قد اعتزوا أكثر مني ” إنهم يتهللون إن أنا زللت مز 12

و كثيرون يقولون لنفسي ليس له خلاص بالهه

لقد فقدت قوتي لما بعدت عنك فأعطني قوة من عندك أعطني المعونة الإلهية التي بها أرجع إليك

لست أريد فقط أن تغفر لي خطيتي إنما أريد أن تنزع من قلبي كل محبة للخطية علي الإطلاق لا استطيع أن أرجع إليك ومحبة الخطية في قلبي فماذا أفعل؟ هل أنتظر إلي أن تزول محبة الخطية من قلبي ثم أرجع إليك بينما لا يمكن أن أتخلص منها إلا بك

ها أنا اَتيك بخطيتي كما أنا وأنت الذي تنزعها مني لو كنت أقدر أن أترك محبة الخطية لرجعت إليك منذ زمان فخلصني أنت منها لتقودني في موكب نصرتك

إنزع محبتها من قلبي وإنزع سيطرتها من إرادتي ” انضح علي بزوفك فأطهر وأغسلني فأبيض أكثر من الثلج ” كما أعطيتني يا رب الوصية أعطني القوة علي تنفيذها

لا أتركك… لا أتركك حتي أشعر أنك قبلتني إليك وأرجعني إليك وإلي محبتك

هل يفشل الضعفاء في الوصول إلي ملكوتك يا رب؟ هوذا أنا ضعيف عاجز بذراعي البشري عن الوصول فامسك أنت بيدي ولا تتركني لضعفي واغسلني وطهرني كما غسلت وطهرت غيري

ألم تقل ” اسألوا تعطوا ” مت 7 :7 هوذا أنا أسأل ألم تقل ” كل ما طلبتموه من الآب بإسمي يعطيكم ” يو 16 :23 هوذا أنا أطلب أنا يا رب سأتمسك بجميع وعودك وأطالبك بها

علي الأقل سأتمسك منها بقولك ” أعطيكم قلباً جديداً وأجعل روحاً جديدة في داخلكم وأنزع قلب الحجر من لحمكم وأعطيكم قلب لحم وأجعل روحي في داخلكم وأجعلكم تسلكون في فرائضي وتحفظون أحكامي وتعملون بها ” مز 39 ك 26 ، 27
أين هذه الوعود بالنسبة إلي أنا يا رب؟ هوذا أنا واقف هنا ممسكاً بقرون المذبح الذين يصلون دقيقتين ثم يمضون أنا لست واحداً منهم أنا مرابط لك هنا يا رب لن أترك صلاتي حتي أخرج منها وقد أنعمت علي بالتوبة وأرجعتني إليك

و مع ذلك أغفر لي يارب جرأتي فأنا إبن صغير لك وإن كنت قد ضللت عاملني كإبن صغير لا يعرف شيئاً وأنت كأب شفوق تعرف كيف تعطي أولادك عطايا حسنة مت 7 :11

سامحني يا رب إن كنت أصلي بدون حرارة فإنا أصلي بالفراغ الذي في قلبي وأنت الذي تعطيني الحرارة وأنت الذي تسكب نارك المقدسة في قلبي خذ صلاتي كما هي بنقصها فالأمور لا تبدأ كاملة والكمال هو من عندك

أنا أصلي ولو بدون روح وأنت تمنحني الروح من عندك هل أخطي وأقول لك يا رب إنني بذراعي البشري وبإرادتي المنحلة

سأتحول إلي إنسان روحي كلا إنما بقوتك وبركتك ونعمتك و روحك القدوس ساصير في الصورة التي تريدها لي


0 Responses to “~♥~ تأملات ~♥~”



  1. Leave a Comment

Leave a Reply

